Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

المهدي: تعامل سامي احترافي .. وعبدالرحمن بن مساعد أوفى بوعده

المرشدي: أنا من طلب الرحيل لهذا السبب .. الجابر بريء .. وشكراً لرجالات الهلال

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى اللاعب ماجد المرشدي سعادته بالانتقال لفريق الشباب، وقال في بداية حديثه الصحافي الذي عقده، أمس، بحضور وسائل الإعلام، الذي شاركه فيه وكيل أعماله نواف المهدي: لقد انتقلت من ناد كبير وهو الهلال إلى ناد منافس أيضا وكبير وهو الشباب، وأتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي كان له الأثر الكبير في تسهيل عملية إجراء المخالصة، ولن أنسى وقفة رجال الهلال معي، خلال مسيرتي مع الفريق الهلالي الفترة الماضية، فالمكسب الحقيقي بالنسبة لي هو أن أتعرف على أمثالهم وهم الداعمون لي طوال مسيرتي الكروية.

وعن انتقاله للفريق الشبابي ذكر المرشدي أن جدية المفاوض الشبابي بقيادة رئيس النادي خالد البلطان، جعلتني أصرف النظر عن العرضين الآخرين التي كانت من قبل أحد أندية الغربية فيما كان الآخر من الشرقية.

أما عن سبب خروجه من الفريق الهلالي فأكد المرشدي: أنا من طلب المخالصة بعد علمي بعدم الاعتماد علي خلال المباريات.

ورفض المرشدي ما يشاع عن كون الجهاز الفني بقيادة المدرب السعودي سامي الجابر هو من قام بطلب توقيع المخالصة، حيث قال: أعتز بعلاقتي ومزاملتي لسامي الجابر كلاعب أو مدرب، ولكن هذه هي الحقيقة فأنا من طلبت الرحيل ولم أتعرض لضغوطات من أجل ذلك.

أما حول ما ذكر بأنه فضل العرض الشبابي لعدم الضغوطات الجماهيرية التي عايشها بشدة في الهلال فقال: كل لاعبي خط الدفاع معرضون للنقد، وهذا السبب غير صحيح فالفريق الشبابي يملك جماهيرية جيدة، ويكفي أن يكون شيخ الأندية، فالتاريخ يقول ذلك وليس ماجد المرشدي.

وعاد ليؤكد أن رغبة الشباب الجادة هي السبب الحقيقي، ولاسيما الاحترافية العالية، التي يسير عليها النادي وكذلك الأجواء المثالية التي تسهل تأقلم أي لاعب جديد.

من جانبه، تحدث وكيل أعمال اللاعب نواف المهدي، وقدم شكره لنادي الهلال، وذلك لاحترافية الجهاز الإداري والفني إذ قال: على الرغم من رغبة البعض في تعطيل انتقال اللاعب ماجد المرشدي، إلا أن سامي الجابر المدرب المحترف كان يتعامل باحترافية عالية، أتمنى لو سادت في رياضتنا، إذ تعامل مع موضوع المرشدي بتعامل منطقي واحترافي، كما قدم شكره لرئيس الهلال الذي وعد وأوفى بتسهيل توقيع المخالصة المالية.

هذا وذكر المهدي أن موكله الكابتن ماجد المرشدي قد تنازل عما تبقى من قيمة عقده، الذي بقي فيه ستة أشهر، حيث تقدر بقيمة (800 ألف ريال)، كما أشاد باحترافية الإدارة الشبابية التي لم تتوان في حسم موضوع انتقاله بشكل سلس وسريع.

موضوعات أخرى