Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

العنزي وعطيف والغامدي جاهزون

النصر يؤجل التوقيع مع «باستوس» بحثاً عن المصري «فتحي»

كتب - زيد السبيعي:

أجلت الإدارة النصراوية التوقيع مع اللاعب البرازيلي «فيليبي باستوس» إلى يوم غد، على الرغم من موافقة اللاعب وناديه على خوض تجربة احترافية مع الفريق، كون المدرب كارينيو يرغب في أن يكون اللاعب الرابع لديه دراية كاملة بأجواء الدوري السعودي، وفتحت الإدارة خط المفاوضات مع لاعب النادي الأهلي المصري أحمد فتحي بعد اختلافه مع إدارة ناديه على التجديد، ووافق اللاعب على العرض السعودي المغري، ولكن ناديه رفض فكرة التخلي عن خدماته كونه من أعمدة الفريق المصري، وفي حال عدم نجاح النصر في التعاقد معه فسيعلن التوقيع مع البرازيلي باستوس.

وعلى صعيد الفريق الكروي، عاد اللاعبون أمس لمزاولة التدريبات بعد إجازة اليومين الممنوحة لهم من الجهاز الفني، بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها الفترة الماضية، وشهدت التدريبات عودة اللاعبين المصابين: عبدالله العنزي، وعبده عطيف، وخالد العنزي، الذين شاركوا في المناورة التي أقيمت على كامل مساحة الملعب بفاعلية كبيرة، وأصبحوا جاهزين للمشاركة أمام الرائد.

في حين يواصل محمد السهلاوي برنامجه العلاجي في العيادة الطبية، وسيكون جاهزا لدخول التمارين الأسبوع المقبل وسيغيب عن اللقاء المقبل.

وفي لفتة إنسانية قدم الأمير فيصل بن تركي العضوية الفخرية للمشجع النصراوي المصاب بمرض السرطان خالد الغامدي بعد زيارته أمس للنادي.

وعلى صعيد آخر، أعلن مجلس الجمهور عن تجهيز لوحة بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس النادي سيتم رفعها في مباراة الفريق أمام الرائد الجمعة المقبلة.

موضوعات أخرى