Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

في إطار تحضيراته لنهائيات آسيا

الأخضر الأولمبي يخسر من السد القطري وديا

كتب - سلطان الجلمود:

خسر المنتخب الأولمبي لقاءه الودي الذي أقيم أمام فريق السد القطري بثلاثة أهداف لهدفين ، مساء أمس، على الملعب الفرعي بنادي السد، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار برنامج المنتخب بمعسكره الحالي المقام في الدوحة، ضمن استعداده لكأس أمم آسيا، تحت 22 سنة، التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة من 11 إلى 26 يناير الجاري.

ونجح السد فى التقدم بالنتيجة مبكرا عن طريق خلفان إبراهيم الذي سجل هدفين في الدقيقتين 5 و9 على التوالي, قبل أن يقلص المنتخب السعودي الفارق بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 30 بواسطة صالح العمري, ثم أدرك عبدالكريم القحطاني الهدف الثاني والتعادل للأولمبي السعودي في الدقيقة 32, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق السد من تسجيل هدف الفوز عن طريق يوسف أحمد في الدقيقة 55, لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز السد.

وأشرك المدير الفني للمنتخب السعودي خالد القروني في هذا اللقاء العناصر التالية: أحمد الرحيلي لحراسة المرمى، وحمد الجيزاني، ومعتز هوساوي، وعبدالله الحافظ، وعبدالله العمار، وعبدالله عطيف، وزكريا سامي، وعبدالكريم القحطاني، وصالح العمري، وعبدالفتاح عسيري، وصالح الشهري.

موضوعات أخرى