Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

متطوعو مركز الريادة يواسون 30 مريضا بمستشفى الملك فهد

الأحساء - عايدة بنت صالح:

قام عدد من المتطوعين بمركز الريادة للعمل التطوعي التابع لجمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية برئاسة مدير المركز إبراهيم المبرزي بزيارة عدد من المرضى المنومين بمستشفى الملك فهد بالهفوف يرافقهم مدير العلاقات العامة بالمستشفى محمد الملحم.

وتم خلال الزيارة تقديم الورد للمرضى وعددهم 30 مريضا من مختلف الأقسام وتمنى الفريق التطوعي الشفاء العاجل لهم حتى يغادروا السرير الأبيض، ولقيت هذه الزيارة ترحيب وارتياح كبير من قبل المرضى مقدمين شكرهم لجمعية فتاة الأحساء على هذه البادرة غير المستغربة على مجتمعنا السعودي.

من جهة ثانية أوضح مدير المركز بأن هذه الزيارة تأتي ضمن توجه الجمعية في دعم العمل الخيري والإنساني ومن بينها زيارة المرضى، وأكد المبرزي بأن رئيسة مجلس إدارة الجمعية لطيفه العفالق أكدت على ضرورة استمرار مثل هذه الزيارات التي تمثل البلسم للمرضى ونسأل الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل مقدمين شكرهم لادراة المستشفى على حسن استقبالهم وموافقتهم على هذه الزيارة وتقديم جميع التسهيلات لإنجاح مثل هذه البرامج الاجتماعية وعلى رأسهم مدير المستشفى الدكتور محمد العبدالعالي. يشار إلى أن مركز الريادة شارك في عدد ممن البرامج منها المهرجان الشبابي الذي أقامته الرئاسة العامة لرعاية الشباب واليوم العالمي للمعاقين بعدد من المتطوعين في هذه البرامج.