Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

بعد زيارته المحافظة

الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز: الزلفي شهدت نهضة وتطوراً ملموسًا على جميع الأصعدة

الزلفي - حمد العنقري - داود الجميل / تصوير - فهد العراجة:

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل بأم رقيبه بزيارة خاصة لمحافظة الزلفي يوم أمس الأول الثلاثاء تلبية للدعوة التي تلقاها من الأخوين تركي وعبدالرحمن أبناء عبدالله بن محمد الطواله . حيث استهل سموه الكريم الزيارة بمقر المحافظة وكان في استقباله محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبده ومنسوبو المحافظة وعدد من المسئولين والمواطنين حيث تم تبادل الأحاديث مع الحضور وأشاد سموه بالنهضة التي تشهدها المحافظة والتطور الذي يزداد عاما بعد آخر .

بعد ذلك توجه سموه الكريم ومحافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبده و رئيس البلدية الأستاذ مسفر الضويحي ومدير المستشفى الأخصائي ناصر الصافي وعدد من المسئولين إلى قصر أصحاب الدعوة وكان في استقبال سموه الشيخ الوجيه عبدالرحمن بن عبدالله الطواله و أبناؤه وجمع من الحضور من الوجهاء والأعيان والمسئولين والمواطنين حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه الكريم خلال استراحة تم من خلالها تبادل الأحاديث بين سموه والحضور شملت الحديث عن ماتشهده المملكة من أمن وأمان ورخاء ونهضة كبرى في جميع المجالات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله . ثم توجه الجميع لقاعة الطعام لتناول طعام الغداء الذي أقيم على شرف سموه الكريم ومرافقيه.

وفي ختام الزيارة أدلى سموه الكريم بحديث للجزيرة قائلا : حقيقة زيارتي لمحافظة الزلفي تلبية لدعوة الأخوين الطواله وهي زيارة أخوية لصديقين عزيزين على سمو سيدي الوالد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة حيث عودهما سموه بالزيارة السنوية لهما في منزلهما وفي هذا العام تعذر حضوره و أنابني بالحضور عنه تلبية للدعوة الكريمة لسموه الكريم . وأضاف سموه الكريم حقيقة الزلفي شهدت تطورا ملحوظا و ملموسا على جميع الأصعدة سواء بالخدمات البلدية و الزراعية والصحية والتجارية والصناعية وكل عام نزورها نشاهد تطورا كبيرا وملموسا إضافة إلى التطور العمراني. وهذا يدل على الجهود المبذولة من المسئولين والتعاون المتبادل بينهم وبين المواطنين و رجال الأعمال متمنيا للجميع كل التوفيق و السداد لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

وقد وجه سموه الكريم محافظ الزلفي بنقل تحياته وشكره وتقديره لأهالي المحافظة والمسئولين فيها على ما شاهده من جهود واضحة للعيان في كافة الخدمات العامة وهذا دليل على تكاتف المواطن مع المسئول فيما يخدم الوطن و المصلحة العامة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز ومتابعة واهتمام سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله .

من جهة أخرى أعرب الوجيهان تركي وعبد الرحمن الطواله عن بالغ شكرهما وتقديرهما لسمو الأمير سعود بن مشعل على تلبيته دعوتهما التي تؤكد وتبرهن على مدى الترابط بين أبنا هذا الوطن وبين قيادته الحكيمة وهذا ليس بمستغرب على أبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائهم في تواصلهم وزياراتهم المتعددة للمواطنين في كافة مناطق المملكة حفظ الله سموه الكريم من كل مكروه .