Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

استقبلا محافظ الخرج

أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان مدير الأمن العام

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج وعدداً من منسوبي الأمن العام.. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجهتين بما يخدم المصلحة العامة، ويعمل على تطوير الأداء.. حضر اللقاء مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج, وعدداً من منسوبي الأمن العام.. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجهتين بما يخدم المصلحة العامة ويعمل على تطوير الأداء.. حضر اللقاء مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتب سموه بقصر الحكم امس، محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع.

وحث سموه خلال اللقاء المحافظ على بذل المزيد من الجهود لخدمة المحافظة وأهاليها.

مما يذكر أن محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع سبق أن تقلد عدداً من المناصب الإدارية منها مدير إدارة مكافحة المخدرات بإمارة منطقة عسير ثم محافظاً لمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير, ثم عضواً بمجلس الشورى في ثلاث دورات متتالية.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، في مكتب سموه بقصر الحكم امس، محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع.

وحث سموه خلال اللقاء المحافظ على بذل المزيد من الجهود للرقي بالمحافظة وخدمة أهاليها.

موضوعات أخرى