Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

نتائج الانتساب المطور بجامعة الإمام بعد أسبوعين

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتمت اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجامعي 1434-1435هـ لطلاب وطالبات الانتساب المطور لذي تقدمه عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، حيث انتظم أكثر من (48) ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور في مراكز اختبار مجهزة مسبقا، وقد بلغ عددها (151) مركزا موزعة على مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها وعلى مدى (15) يوما. وقام مدير الجامعة سليمان أباالخيل بزيارة المركز الرئيسي للاختبارات بمركز الأمير سلمان للمعارض والمناسبات داخل الجامعة، تفقد من خلالها لجان الاختبار، واطمأن على سير عملها وتحقيقها لأعلى مستويات الجودة والأداء.

وكشف عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز العامر عن أنه تم تصحيح أكثر من (300) ألف ورقة إجابة لمختلف التخصصات في وقت قياسي، مبينا أنه قد عمل في لجان الأسئلة والتصحيح أكثر من (80) أستاذا وموظفا، على أن تتم المراجعة والتدقيق وصولا لموعد إعلان النتائج المقرر بعد أسبوعين من نهاية الاختبارات.

وأضاف أنه تم تشكيل لجان إشرافية ورقابية عدة لمواكبة فترة الاختبارات، وتجنيد ما يزيد على (7000) شخص ما بين مدير مركز ومشرف ومراقب وإداري ومصحح لتسيير عمل الاختبارات، وتوفير الوسائل كافة التي تعين الطلاب والطالبات على أداء الاختبارات بيسر وسهولة.

موضوعات أخرى