Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

فيما غاب البقية

فايز والدعيع و الزلزال ... الأبرز في الهلال

غاب لاعبو الفريق الهلالي أمس أمام الاتحاد، ولم تبد من خلال المردود الذي قدموه داخل الميدان الجدية اللازمة لمواصلة مشوار المنافسة، حيث تواصلت الأخطاء والاتكالية وسط بناء سيئ للفريق من البداية، وهو ما أدى في النهاية إلى الخروج بنقطة واحدة فقط امام الاتحاد !!

هنا يجب أن نستثني ثلاثة أسماء قدمت مستوى مميزاً وأسهمت في تحقيق التعادل الذي جاء بطعم الخسارة، وهم الحارس فايز السبيعي الذي قدم مباراة كبيرة وتصدى لثلاثة أهداف محققة خلال المباراة، وخلال المواجهة أكد السبيعي أن إدارة الهلال كادت ان ترتكب قراراً خاطئاً بالاستغناء عنه مقابل أسماء إن لم تكن أقل منه خبرة ومستوى، فهي لن تتجاوزه !!

الاسم الثاني كان المدافع سلطان الدعيع الذي يؤكد في كل مباراة ان الهلال كسب مدافعاً متمكناً متى ما حافظ على مستواه وعمل على تطوير نفسه، والمثير هنا ان الدعيع ظهر بمستوى وهدوء مميزين تفوق بهما على زملائه الذين يفوقونه سناً وخبرة .

وجاء ناصر الشمراني الذي يتصدر لائحة هدافي الدوري السعودي كثالث نجوم الفريق الهلالي أمس حيث ظل يلعب بحماس وجدية كبيرتين، وبدا حرصه على تقديم شيء للفريق وجماهير الكبيرة، وسعى لذلك حتى نجح في تحقيق التعادل في وقت متأخر حفظ به ماء وجه الفريق.

موضوعات أخرى