Saturday 11/01/2014 Issue 15080 السبت 10 ربيع الأول 1435 العدد

ديانا حداد تغني في مهرجان التسوق

دبي - فن:

تستعد الفنانة ديانا حداد لمغادرة دبي من جديد متوجهه إلى المغرب لتصوير فيديو كليب لأحدث أغانياتها المنفردة La Fiesta التي جمعتها مع المنتج الموسيقي الفرنسي المغربي الأصل ZAD .

وسيتم تصوير الكليب خلال يومين في عدة أماكن سياحية في مدينة مراكش من خلال عدسة المخرج الفرنسي Clement Chabault الذي أخرج لأشهر الفنانين في فرنسا وإعلانات الماركات العالمية.

وتحيي ديانا حداد حفلاً غنائياً على هامش مهرجان دبي للتسوق يوم الخميس الموافق 16 يناير الجاري برفقة الفنان رابح صقر في ليلة واحدة تجمعهما لأول مرة في دبي، حيث ستعود مباشرة من المغرب لتدخل مرحلة الاستعداد وعمل البروفات من الفرقة الموسيقية استعداداً لمواجهة الجمهور خلال أيام مهرجان التسوق، وقبل أن تغادر في نهاية الشهر الجاري «يناير 2014» لإحياء حفل مهرجان ربيع سوق واقف بدولة قطر.

كما تعمل ديانا حداد في هذا الوقت على تجهيز أغنيات ألبومها الأول مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقامت بوضع صوتها على مجموعة منه، منتظرة الأغنيات الباقية التي ما زالت قيد التفيذ والتوزيع الموسيقي، لتقوم بإنهائها وإعدادها لتحديد موعد طرحه في الأسواق الخليجية والعربية والذي يضم مجموعة متنوعة من الألوان الغنائية العربية.