Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

استعار شيعان الشباب 6 أشهر بمليوني ريال

الهلال يواصل تحضيراته للأهلي ويكثف مساعيه لتجهيز المصابين

كتب - عبدالله الحنيان:

وقعت إدارة نادي الهلال مساء أمس عقداً مع حارس مرمى الشباب حسين شيعان ينضم بموجبه لصفوف الفريق الكروي بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر؛ وذلك لتعزيز مركز الحراسة في الفريق, وسيلتحق شيعان بتدريبات الفريق الهلالي ابتداءً من عصر اليوم.

هذا وعلمت «الجزيرة» أن قيمة إعارة شيعان للهلال وصلت إلى «مليوني ريال» شاملة رواتبه خلال مدة الإعارة. من جانبه، استبعد مصدر هلالي مسؤول أن يختتم ناديه تعاقداته الشتوية بتعاقد أخير هذا اليوم، إلا أنه شدد على أن ناديه سيتمسك بأمل موافقة إدارة نادي الشباب على التنازل عن خدمات حسن معاذ إلى آخر ساعة من فترة التنقلات الشتوية.

إلى ذلك واصل الفريق الأول عصر أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه الأهلي بعد غد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، تخللها عدد من التطبيقات التكتيكية اختتمها سامي الجابر بمناورة مصغرة شهدت مشاركة المحترف البرازيلي رودريغو جونيور «ديجاو»، بعد أن أجرى صباح أمس تدريباً لياقياً ضمن برنامجه اللياقي، في الوقت الذي واصل فيه المحترف الكوري كواك برنامجه التأهيلي بواسطة الدراجة الثابتة على فترتين، في حين بدأ اللاعب سلمان الفرج» المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، إضافةً إلى أداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، فيما خضع اللاعب عبدالإله الفضل لجلسة علاجية في عيادة النادي الطبية؛ نظير تعرّضه لالتواء في مفصل القدم أثناء مران أمس الأول.

هذا وسيجري الفريق مرانه الرئيس تأهباً للقاء الأهلي عصر اليوم وسيتحدد به مدى إمكانية الاستعانة بالمدافعين «كواك ديجاو» وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بيومين .

موضوعات أخرى