Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

جمعية النادي العمومية الاثنين المقبل

الاتحاد ينهي شكاوى لاعبيه لدى الاحتراف

جدة - علاء سعيد:

تقرر أن تعقد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار رئيس جديد لنادي الاتحاد يوم الاثنين المقبل .. جاء ذلك عبر بيان رسمي من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب أمس، وذلك نظراً للمطالبات المالية الكبيرة المترتبة على النادي في الوقت الحالي التي في حال لم يتمكن النادي من تسديد مستحقات اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني، فإن الاتحاد سيكون مهددا بعقوبة من خلال خصم ستة نقاط من الدوري أو هبوطه إلى الأدنى.

هذا ويعتبر أبرز واقرب المرشحين لنيل منصب رئاسة الاتحاد : إبراهيم البلوي وأحمد كعكي, فيما يأتي المرشحون الآخرون بدرجة أقل حسب الترتيب مدحت قاروب وماهر بندقجي وعدنان جستنية .

وفي سياق آخر نجحت إدارة الاتحاد في حل جميع القضايا المرفوعة لدى لجنة الاحتراف بما فيها شكوى اللاعب راشد الرهيب التي تم حلها في ساعة متأخرة يوم أمس ، وبالتالي يحق للاتحاد تسجيل لاعبيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية .

إلى ذلك فقد وافق المهاجم علي مدحلي على سحب شكواه من لجنة الاحتراف وذلك تقديراً للجماهير الاتحادية ، كما سمحت له الإدارة بالانتقال على سبيل الإعارة إلى العروبة لمدة ستة أشهر على أن يعود بعدها لتمثيل الفريق الاتحادي انطلاقاً من الموسم المقبل .

موضوعات أخرى