Friday 17/01/2014 Issue 15086 الجمعة 16 ربيع الأول 1435 العدد

الشمراني : لايخسر من خلفه مثل جمهور الهلال

كريري: لهذا السبب بقيت على دكة البدلاء ونعد جماهيرنا بالأفضل

كتب - عبدالله الحنيان:

بارك هداف الهلال ودوري عبد اللطيف جميل ناصر الشمراني لأنصار فريقه بالفوز الثمين الذي تحقق أمام الأهلي, مشدداً على أهمية الفوز بالنسبة لهم كهلاليين للمنافسة بشكل أكبرعلى الصدارة، وأضاف: الحمد لله على توفيقه، انتصرنا على فريق كبير بقيادة جماهيرنا الكبيرة التي دائماً ما تكون في الموعد وتدعمنا كلاعبين.

وعن إضاعتهم للعديد من الفرص أشار الشمراني إلى أنه أمر طبيعي في كرة القدم وسيحرصون في قادم المناسبات على الاستفادة من الأخطاء باستثماركل الفرص.

وبخصوص فوزه بجائزة الأفضلية في شهر ديسمبر علق بقوله: هذا بفضل الله ثم بفضل جماهير الهلال التي قلت لها سابقاً وأعيد لها الآن لا يخسر من خلفه مثل جمهور الهلال.

من جهته أرجع زميله سعود كريري عدم مشاركته أساسياً لقناعات مدربه سامي الجابر التي يحترمها كثيراً، مضيفاً : ربما رأى المدرب أن يحتفظ بإسمي في دكة البدلاء لرغبته في عدم خسارتي في المباريات القادمة لامتلاكي بطاقة صفراء، ولاسيما وأن الفريق لديه أكثر من لاعب يستطيعون اللعب في أكثر من مركز ، وفي نهاية الأمر هدفنا واحد وهو تحقيق الفوز.

وشدد كريري على أنهم مازالوا متمسكين بالمنافسة وسيعملون من أجل ذلك في الجولات القادمة , وزاد مختتماً حديثه : أشكر جماهير الزعيم على دعمهم لنا ونعدهم جميعاً بتقديم كل مالدينا لإرضاء طموحاتهم.

موضوعات أخرى