Friday 17/01/2014 Issue 15086 الجمعة 16 ربيع الأول 1435 العدد

قال: السهلاوي وهوساوي عملتان نادرتان .. رئيس النصر:

شرفيون سعوا لنقل مباراة الشعلة إلى الرياض .. والدفاعية أخرت الانتصار

كتب - زيد السبيعي:

أكد سمو رئيس النصرالأمير فيصل بن تركي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الشعلة واستحق النقاط الثلاث بجدارة.. وقال:سيطرنا منذ بداية المباراة ووجدنا صعوبة في التسجيل خصوصاً في الشوط الأول للعب الشعلة الدفاعي، مشيراً إلى أنه من حق الشعلة اللعب في ملعبه الصغير الذي يعتبر أصغر الملاعب السعودية.

واعترف سموه بأن بعض أعضاء الشرف تواصلوا مع إدارة الشعلة بشأن نقل اللقاء لأستاد الملك فهد الدولي نظراً للحضور الجماهيري المتوقع والملعب صغير ولا تتوفر فيه مدرجات كبيرة .. وقال : لكننا في الإدارة لم نعر هذا الموضوع أي اهتمام وليس لدينا أي مشكلة نلعب في أي ملعب، متمنياً من الرئاسة العامة لرعاية الشباب العمل على تحسين ملعب الشعلة.

وحول تجديد عقد السهلاوي وهوساوي قال: السهلاوي يثبت يوماً بعد يوم بأنه أفضل مهاجم في الدوري وساهم وبقوة في الفوز على الشعلة، كما الحال ينطبق على عمر هوساوي الذي يعد من أفضل المدافعين في المملكة والتجديد لهما مكسب كبير لأنهما مثل العملة النادرة, وأي لاعب يريده النصر سيجدد معه.

وعن عودة عضو الشرف عبدالعزيز العمري بعد اختلافه معه قال: العمري من أكثر أعضاء الشرف دعماً خلال الفترة الماضية وهو مثل يحتذى به عند أعضاء الشرف لكن الاختلاف كان في وجهات النظر التي تصب في مصلحة النصر.

موضوعات أخرى