Saturday 18/01/2014 Issue 15087 السبت 17 ربيع الأول 1435 العدد

أمين المنطقة الشرقية والمحافظ يطلقان أكثر من 35 فعالية بمهرجان الخبر السياحي

الخبر - سلمان الشثري:

أكد محافظ الخبر سليمان الثنيان أن الخبر أصبحت من أهم المقاصد السياحية في الخليج، نظراً لمقوماتها السياحية وبنيتها التحتية المتكاملة ومرافقها المتنوعة، جاء ذلك خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الخبر السياحي الأول، وذلك في واجهة الخبر البحرية, أمس الأول، وبحضور أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير.

وقال الثنيان إن محافظة الخبر تشهد نهضة سياحية كبيرة حيث تمكنت من حجز موقعها على خريطة السياحة المحلية والخليجية بصورة مرموقة ومتقدمة وتحولت إلى وجهة سياحية نشطة, مؤكداً أن مهرجان الخبر السياحي سيسهم بشكل فعال في تنشيط الحركة السياحية في المحافظة وجذب السياح والزوار إليها للاطلاع على مقوماتها السياحية الرائعة.

وأضاف الثنيان أن اللجنة المنظمة للمهرجان حريصة كل الحرص أن يكون لها الدور البارز في جعله من المهرجانات الرئيسة التي يضعها السائح على رأس قائمة خياراته عندما يفكر في قضاء إجازة ما، لما يتضمنه من مزيج فريد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والتراثية والرياضية والثقافية والترفيهية. وأشاد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بالدور الكبير الذي قامت به بلدية محافظة الخبر من خلال إطلاق مهرجان الخبر السياحي، مؤكدا أن الخبر تتمتع بالعديد من الإمكانيات والعوامل التي تجعلها تتبوء أهم المقاصد السياحية على مستوى المنطقة الشرقية, مؤكداً أن المهرجان جاء في صورة ألهبت مشاعر الحضور، وفي وقت كان الجميع متعطشاً لوجود مهرجان في محافظة الخبر. وأضاف أن بلدية محافظة الخبر حرصت على أهمية التركيز على تصميم أفضل برنامج ترفيهي عالي المستوى للعائلات والشباب.

موضوعات أخرى