Saturday 18/01/2014 Issue 15087 السبت 17 ربيع الأول 1435 العدد

بعد هدفيه على الشعلة .. السهلاوي:

تمديد عقدي أراحني نفسياً وتسجيل الأهداف مهمتي الرئيسية

كتب - عيسى الحكمي:

أكد محمد السهلاوي كبير هدافي فريق النصر الكروي أن الحالة النفسية التي يعيشها بعد تمديد عقده مع فريقه العاصمي ساهمت في الظهور المميز له خلال مباراة النصر والشعلة التي شهدت تسجيله لهدفين من أصل ثلاثة أهداف فاز بها الأول. وشكر السهلاوي خلال تصريحه الفضائي بعد المباراة كل من ساهم في تمديد عقده خاصا بالذكر الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة وسالم العثمان مدير الكرة ووكيل أعماله ذيب الدحيم، كما أهدى هدفيه لأنصار الفريق وخص زميله محمد نور بالإشارة كون الأخير توقع له التسجيل في المباراة.

وأكد أن تسجيله للأهداف ووجوده ضمن قائمة المنافسين على لقب الدوري طبيعي جدا، موضحا أن ذلك من الأهداف الإستراتيجية له في الملعب، بيد أنه أشار إلى أن أيا من زملائه المهاجمين «عماد والراهب» قادر على القيام بنفس الدور والمهم في النهاية على حد وصفه أن تصنع الأهداف الانتصارات.

وأشار السهلاوي أن مسيرة فريقه في الدوري تقوم على إستراتيجية واحدة وهي الانتصار في جميع المباريات دون العودة لنتائج مباريات الفرق الأخرى.

يذكر أن السهلاوي شارك في الشوط الثاني وكان صاحب اللمسة قبل الأخيرة لهدف التقدم عن طريق زميله حسن الراهب وصاحب التوقيع بعد ذلك للهدفين الثاني والثالث.

موضوعات أخرى