Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

اتحاد المنتجين العرب يطلق مبادرة «خلي بالك من بلادك»

القاهرة - الجزيرة:

حدد اتحاد المنتجين العرب اليوم السبت كموعد لانطلاق حملته القومية «خلي بالك علي بلادك» في مصر بعد انطلاقها بالعاصمة الأردن عمان يوم الاثنين الماضي بالتعاون مع شبكة الأخبار العربية.. وقال رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري إنه سيتم إطلاق الحملة بأحد الفنادق تحت سفح أهرامات الجيزة وسيكون وأوبريت «إحنا العرب كلنا بنحب مصر» كبداية للحملة.

وأضاف: إن مبادرة «خلي بالك علي بلادك» تأتي بعد انتصار مصر في اجتياز استفتاء الدستور بنجاح، حيث يتبقى لنا الكثير من العمل والإنتاج فمن أجل أن تسير مصر إلى الأمام واجتياز كل الصعاب ومن أجل وطن أكثر أمناً واستقراراً، وليس لمصر فقط ولكن من أجل شعوب عربية تتطلع لحياة أفضل، من أجل شباب يستثمر في خدمة الأمة، ولا يستخدم في تخريب الأوطان وساحات العنف والقتال والموت والدمار.

وأضاف: سيكون ذلك من أجل زهرة لا رصاصة ولا دخان ولا رائحة بارود ولا قطرة دم، ونبني أمة كما لها أن تكون من أجل كلمة موحدة و صوت واحد، به يجمع شتات الأمة وإعلام ملتزم وفن هادف بالصوت والصورة بالفعل والأثر، من أجل أن نكون معاً، من أجلنا وأجلكم والأجيال القادمة، من أجل مستقبل مشرق تتجلي فيه صورة أمة عظيمة، كتبت تاريخها بحروف من نور.