Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

القروني وفيدمار يتفقان على صعوبة المواجهة

الأخضر الأولمبي يواجهه أستراليا اليوم في ربع نهائي بطولة آسيا

كتب - سلطان الجلمود:

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأسترالي اليوم الاثنين عند الخامسة مساء على شرطة عمان في مسقط، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 22 عاماً التي تقام في سلطنة عمان.

وكان الأخضر السعودي قد تأهل إلى هذا الدور بعد أن حصل على المركز الثاني في المجموعة الرابعة بست نقاط بعد فوزه على الصين وأوزباكستان وخسارته من المتصدر منتخب العراق في المقبل تصدر المنتخب الأسترالي المجموعة الثالثة بست نقاط بعد فوزه على الكويت وإيران وخسارته من اليابان.

وسعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب خالد القروني خلال اليومين الماضيين إلى تجهيز اللاعبين لهذا اللقاء من خلال التدريبات والمحاضرات الفنية التي بين من خلالها نقاط القوة والضعف في المنتخب الأسترالي.

وعن هذا اللقاء قال المدير الفني للمنتخب السعودي الوطني خالد القروني: مباراتنا مع المنتخب الأسترالي مباراة صعبة وقوية فالمنتخب الأسترالي منظم وقوي ونحن بإذن لله مستعدون لهذه المواجهة وسوف نقدم المستوى الجيد الذي يعكس تطور الكرة السعودية, موضحاً أن المنتخب السعودي يضم 20 لاعباً فقط والبقية لم يتسن لهم الحضور للمشاركة في البطولة بسبب استمرار الدوري المحلي السعودي.

وأضاف القروني «تابعنا المنتخب الأسترالي من خلال الفيديو وسنسعى أن يكون اللاعبون في كامل جهازيتهم الفنية والبدنية وسنتعامل مع المباراة بطريقة مختلفة تتناسب مع إمكانات المنتخب الأسترالي ونتمنى أن يشرف منتخبنا الكرة السعودية والعربية في هذه البطولة.

ومن جهته أبدى المدرب الأسترالي أوريود فيدمار سعادته بتأهل أستراليا لدور الثمانية وهنأ لاعبيه بالتأهل وأوضح أن المباراة أمام السعودية ستكون تجربة جديدة في مرحلة مختلفة من البطولة, موضحاً أن المنتخب الأسترالي قدّم مستوي جيد في مباريات المجموعة واستطع التأهل مبكراً وحرصت على مشاركة جميع اللاعبين ودفعت بهم في المباراة الأخيرة «

موضوعات أخرى