Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

طالبه العودة بإثبات ما ذكر أو الاعتذار علناً أوالاستعداد للمحاكمة

الشريان يهاجم قناة المجد والعودة والعريفي والعرعور والبريك والعواجي

الجوف - محمد الحموان:

شن الإعلامي داود الشريان هجوماً على بعض الدعاة السعوديين «أبطال تويتر» كما أطلق عليهم متهمًا إياهم بالتغرير بأبناء السعوديين وزجهم في الحرب السورية، وقال الشريان في الحلقة التي ناقشت «معاناة أهالي الشباب السعوديين في سوريا» في برنامج الثامنة: «الشيخ صالح الفوزان لما تحدث عن الحرب السورية وذكر أنها موطن فتنة، صمت سلمان العودة ومحمد العريفي وسعد البريك ومحسن العواجي، ويدورون حول الحمى.. مضيفاً: أنتم من غرر بأبنائنا ويجب أن تحاسبوا ويحاسبكم المجتمع، من الحرب الأفغانية وأنتم تشحنون أبناءنا وتزجون بهم في حروب كافرة لا نعلم من بدأها ومن الذي أنهاها».

وأضاف الشريان بقوله: «ارحمونا واتقوا الله فينا، ولا واحد من أبنائكم ذهب للحرب، ألستم تقولون بأنها الجنة؟ اذهبوا إليها ونحن وراءكم، كل واحد من هؤلاء الدعاة يغرد في تويتر ويحرضون الشباب على الجهاد، وعدنان العرعور يطبل لهم، من الذي أتى بالعرعور للبلد؟! وكيف للقنوات الدينية أن تستضيفه؟! والوصال وقناة المجد «وش تصلح» لن نسكت ما دام أبناؤنا يموتون في حرب كافرة، وسنستمر على هذا الموضوع حتى تحاسبوا، فلتّم في العراق ومن قبلها في أفغانستان ولن تفلتوا في سوريا».

إلى ذلك طالب الداعية الدكتور سلمان العودة عبر هاشتاق في تويتر «داود الشريان» بإثبات ما ذكر وقال « أخي داود رأيي منع الذهاب لسوريا أو غيرها وعليك الاعتذار علناً أو الإثبات أو الاستعداد للمحاكمة.

الفيديو: http://www.youtube.com/watch?v=WJSaDJcM6bk