Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

شارك في مهرجان المأكولات

بوتيك المشرق يقدم «المذاق اللبناني»

افتتح سعادة السفير اللبناني في المملكة السيد عبدالستار عيسى المطبخ اللبناني في مطعم إيوان بفندق بوتيك المشرق ضمن فعاليات مهرجان الرياض للمأكولات والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بمدينة الرياض، بحضور نخبة من الدبلوماسيين على رأسهم سفير المملكة في لبنان السفير علي عوض العسيري ورجال الأعمال وممثلي كبرى الجهات وحشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام.

وكان الحضور على موعد مع أمسية ممتعة زينتها أشهر الأطباق اللبنانية ذات المذاق الأصيل أعدها خصيصاً الشيف العالمي «جو برزة» الذي استقطبه الفندق لهذه المناسبة.. وأكد السفير اللبناني على متانة العلاقة التي تجمع الشعبين اللبناني والسعودي، مثمناً دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله» الدائم للشعب اللبناني، ومعبراً عن سعادته بحضور سعادة سفير المملكة في لبنان علي عواض العسيري، ووجه الشكر لفندق بوتيك المشرق لاختياره الطبق اللبناني في هذا الحدث العالمي، مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهرت به المأكولات اللبنانية.

ووجه الأستاذ خالد القصادي مدير عام شركة البيوت المكتبية الشكر الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة برئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على رعايتها المستمرة للمهرجان.. وثمّن الأستاذ سامر أبوعليوي مدير عام فندق بوتيك المشرق تفاعل وسائل الإعلام مع المهرجان وحرصهم على تغطية أنشطته وفعالياته وإبراز الدور الحيوي والهام للفنادق، معتبراً إياهم شركاء في النجاح لمواكبتهم الدائمة والمستمرة لأنشطة المهرجان.

وكشف أبو عليوي: عن أن فندق بوتيك المشرق انضم لشركة الفنادق العالمية Small Luxury Hotels of the World والتي تنتقي أفخر الفنادق في العالم مما سيساهم في الانتشار العالمي للفندق من خلال هذه السلسلة.

وقال أبو عليوي: اختيارنا للمطبخ اللبناني جاء نظير المكانة المتميزة لهذا المطبخ حيث يتمتع بسمعة طيبة وجماهيرية كبيرة. وفي ختام حديثه أشار إلى أن الزوار سيلمسون التميز لدى زيارتهم لمطعم إيوان طيلة أيام المهرجان، داعياً سكان وزوار الرياض انتهاز فرصة المهرجان والاستفادة من العروض التي يقدمها الفندق.