Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

بعد سقوط الباب عليه:

السبهان والحميان والطلاب الأيتام يطمئنون على صحة الركاد

حائل - سلطان الشبرمي:

اطمأن مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان يرافقه مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل عبدالعزيز الحميان وعدد من المشرفين والأخصائيين وطلاب الأيتام على حالة المشرف الاجتماعي بالمركز محمد الركاد بمنزله الذي تعرض لسقوط الباب الخارجي للمركز وهو في مهمته العملية خلال مرافقته لطلاب الأيتام وتنظيمهم عند دخول الحافلة للمركز في حادثة عرضية تعرض منها لكسر مضاعف في القدم.

وأكد السبهان سلامة المشرف الاجتماعي الركاد والذي يعتبر من خيرة الذين يعلمون بالمركز، وأضاف: نحن في مكتب الشؤون الاجتماعية نقدر ببالغ الشكر جهده وجهد كل الذين يسعون وراء العمل مع منظومة الأيتام في المركز .. حامدا لله على سلامته وسلامة الجميع من الحادث العرضي في سقوط الباب الخارجي خلال دخول الحافلة المخصصة لنقل الأيتام.

فيما عبر الركاد عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الطيبة من السبهان ومسؤولي المركز والطلبة وكل من سأل عنه لهذا الحادث العرضي والحمد لله على قضائه وقدره, مبينا أن حالته تتحسن تدريجيا, ولا أنسى كل الذين غمروني بالوقفة والدعاء منهم بالزيارة والاتصال .. فهذا هو ديدن الأوفياء والرائعين من أبناء حائل الكرام.