Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

على مدى ثمانية أيام:

«كفى» تعرض برامجها لـ3000 جندي بالوحدات العسكرية

زارت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات فرع الطائف وحدات منطقة الطائف العسكرية والتي شملت 14 وحدة على مدى ثمانية أيام متتالية وذلك في إطار خطة الجمعية للتوعية بخطر التدخين والمخدرات على أمن الوطن والمواطن.

ونوه مدير جمعية كفى بالطائف عبدالله الشهري أن البرنامج الذي قدمته كفى والذي اشتمل على عيادة متنقلة استفاد منه 3000 شخص من مختلف الوحدات بالمنطقة والذين تفاعلوا كثيراً مع البرنامج وقام العديد منهم بزيارة الجمعية للاستفادة من برامجها ونشرها للمقربين منهم.

وأكد اللواء حسين بن علي الشريف أن زيارة كفى كان لها الأثر الكبير على الوحدات وأن مثل هذه الزيارات تصب في خدمة هذا الوطن المبارك والذي يحارب بتلاحم القيادة مع الشعب مروجي المخدرات وكل من تسول له نفسه العبث بهذا الوطن.

هذا وشملت الزيارات وحدات قيادة منطقة الطائف وحدات قاعدة الامدادات والتموين، إدارة التشغيل والصيانة، مركز ومدرسة سلاح التموين، مجموعة الإسناد الهندسي الأولى، الفرع المالي، معهد سلاح الإشارة، الإشارة الثانية للإسناد العام، سرية الحرب الإلكترونية، مركز ومدرسة الشرطة العسكرية، الشرطة العسكرية الخاصة، إشارة منطقة الطائف، الضيافات العسكرية ومعهد صلاح الصيانة.