Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

توتال تشارك بالمعرض الدولي للسيارات بجدة

شاركت شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة بفعالية كبيرة في المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخرا في مدينة جدة بمشاركة اكثر من 50 شركة ووكيل سيارات بالمملكة.

وبهذه المناسبة قال نزار ريدان المدير العام شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة: «مشاركتنا في المعرض السعودي الدولي للسيارات تأتي ضمن الخطوط الرئيسية لخطتنا التسويقية التي تركز على التواصل المباشر مع عملائنا حتى نستطيع الحصول على ارائهم وتعليقاتهم ووجهات نظرهم بخصوص منتجاتنا وخدماتنا ، وذلك للاستفادة منها في تحسين منتجاتنا وأدائنا وإستراتجية عملنا».

وشاركت توتال بالمعرض بمنصة واسعة أبرزت من خلالها منتجاتها المختلفة وخصائصها واستخداماتها ، كما خصصت عددا من الخبراء في مجال الزيوت ليقوموا بتقديم شرح للزوار عن المواصفات المميزة لزيوت ومواد التشحيم توتال والتي جعلتها تتصدر زيوت ومواد تشحيم المحركات في العالم بشكل عام.

وشملت استفسارات الزوار عطاء توتال في مجال رياضة السيارات ومساهمتها القوية في انتشار وتعزيز رياضة السيارات على مستوى العالم ، خاصة رعايتها المتواصلة للرالي الاشهر في العالم ، رالي باريس - دكار، وأيضا رعايتها لسباقات الجائزة الكبرى (FORMULA 1 - F1) وبطولة العالم للراليات.

موضوعات أخرى