Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة تعقد اجتماعها الثالث

الدوحة - واس:

عقدت اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة أمس أولى جلسات اجتماعها الثالث والعشرين، بحضور أعضاء الجانبين، وذلك بمدينة الدوحة بدولة قطر، وذلك تنفيذا لما جاء به في المحضر المشترك بشأن الحدود البرية والبحرية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر الموقع في مدينة جدة بتاريخ 2-7-1429هـ، الموافق 5-7-2008م، المصادق عليه من قبل حكومتي البلدين، وبناء على ما تضمنه محضر الاجتماع الثاني والعشرون للجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة الموقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بتاريخ 24-12-1434هـ، الموافق 29-10-2013م.

وقد رأس الجانب السعودي في الاجتماع معالي رئيس الهيئة العامة للمساحة الأستاذ مريع بن حسن الشهراني، فيما رأس الجانب القطري مساعد وزير الخارجية للشؤون الخارجية محمد بن عبدالله الرميحي.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الجانب القطري بمعالي رئيس وأعضاء الجانب السعودي، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة قطر وللجانبين التوفيق في تحقيق ما أوكل إليهما من واجبات ومهام تخدم مصلحة البلدين الشقيقين بإذن الله تعالى، منوها بروح المحبة والإخاء التي سادت أجواء الاجتماعات السابقة أملأ في أن تستمر اللقاءات على نفس المستوى من التوافق لتحقيق ما يصبو إليه الجميع.

فيما عبر معالي الأستاذ مريع بن حسن الشهراني عن سعادته وأعضاء الجانب السعودي بهذا اللقاء الذي يأتي استمرارا للقاءات المثمرة بين الجانبين معربا عن خالص شكره وتقديره لما حظي به وأعضاء الجانب السعودي من حسن استقبال وكرم وفادة.

وقد استعرض الجانبان في اللجنة المشتركة خلال الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها وتم تناولها والتباحث حولها بما يجدر بها من الاهتمام والتوافق.

حضر الاجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة قطر عبدالله بن عبدالعزيز العيفان.

موضوعات أخرى