Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

بعد فشل العملية الجراحية

أسامة المولد يغادر إلى ألمانيا

جدة - علاء سعيد:

غادر قائد الاتحاد أسامة المولد إلى ألمانيا لعرض إصابته في الركبة على أحد الأخصائيين في العظام، بعد أن فشلت العملية الجراحية الأخيرة التي أجراها، وعلى ضوء الكشوفات الطبية سيتحدد إجراؤه لعملية جراحية أو الاكتفاء بالتأهيل، وبالتالي سيغيب أسامة المولد عن الملاعب لأكثر من شهر ليخسر الفريق خدماته خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك فقد تقرر عودة اللاعب أحمد الفريدي إلى جدة يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي في مدينة مرسيليا الفرنسية التي تواجد فيها لمدة شهر بعد إصابته في المفصل، ومن المتوقع أن تكون أول مشاركة له مع الفريق أمام الرائد في الدوري. وفي سياق آخر، تابع رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي تدريبات الفريق بحضور مدير الكرة السابق حامد البلوي الذي شهد المران ومشاركة اللاعبين أحمد عسيري ومختار فلاتة بعد شفائهما من الإصابات التي كانوا يعانون منها، فيما تأكد غياب البرازيلي جبسون عن المشاركة في لقاء الأهلي بعد غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية، حيث سيكون المهاجم سلمان الصبياني بديلاً عنه في قائمة الـ18 لاعبا في لقاء الأهلي المرتقب.

وكان رئيس أعضاء شرف الاتحاد رأفت التركي قد قام بزيارة النادي مساء أمس، وعقد اجتماعا مع رئيس النادي إبراهيم البلوي. وقد تقرر أن يقيم الفريق الاتحادي معسكره في مقر النادي، حيث ستتناول إدارة النادي طعام العشاء مع اللاعبين وتحفيزهم قبل موقعة الأهلي المرتقبة.

موضوعات أخرى