Thursday 23/01/2014 Issue 15092 الخميس 22 ربيع الأول 1435 العدد

بعد اختياره حكماً في المونديال العالمي .. البحريني نواف شكر الله:

إنجازي أهديه لوالدتي .. شكراً لدعم القيادة .. وجلال أول المهنئين

كتب - خليف الزناتي:

أهدى الحكم العالمي البحريني نواف شكر الله اختياره ضمن قائمة حكام مونديال كأس العالم المقبل 2014 في البرازيل، إلى

«والدته» التي كانت لدعواتها المتكررة له أكبر الأثر في حصوله على شرف تمثيل بلاده والخليج في هذا المحفل العالمي الكبير.

وقال شكر الله: أهدي هذا الإنجاز أيضاً للوطن ولجلالة الملك الشيخ حمد بن عيسى وولي عهده الأمين، وللشعب البحريني كافة، ولأهلي في الخليج الذين لم تنقطع الاتصالات منهم لتقديم التهاني لي.

وقال: السعادة التي تمتلكني الآن لا أستطيع وصفها، لأن وجودي في هذه التظاهرة ممثلاً لكل الخليجيين والعرب هو فخر لي ولوطني البحرين. وأضاف: اختياري هذا تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيق الله وهو أفضل تكريم لي، ثم بالدعم والاهتمام المثالي الذي وجدته من القيادة الرشيدة.

وأشار شكر الله إلى أنه سوف يكمل المسيرة الناجحة والمميزة للحكم المونديالي السعودي خليل جلال في نهائيات كأس العالم الماضية، فخليل جلال أعتبره أستاذي وقدوتي في التحكيم الذي أتمنى له التوفيق والسداد.

وقال شكر الله: إن الكابتن خليل جلال كان من أوائل المتصلين بي حيث هنأني وقدّم لي دعمه المعنوي بعد إعلان القائمة مباشرة، وهذا إن دلَّ على شيء فهو يدل على المعدن الطيب لحكمنا السعودي خليل جلال الذي يعدّ من الحكام العالميين.

وتمنى الحكم البحريني نواف شكر الله، وهو أحد الحكام الذين سيقودون مباريات المونديال المقبلة، عدم وضعه تحت المجهر خاصة ممن يتصيدون الأخطاء خلال الفترة الطويلة التي تسبق نهائيات كأس العالم، وذلك خلال قيادته لمباريات عدة مثل دوري أبطال آسيا والبطولات الأخرى؛ لأنه بشر ومعرّضٌ للأخطاء في أي مباراة أو بطولة، وهو خلال هذه الفترة محتاج لدعم كل أبناء الخليج والعرب وآسيا.

وختم شكر الله بالشكر والتقدير لكل أبناء المملكة على مشاعرهم الطيبة منذ إعلان خبر اختياره وحتى هذه اللحظة، كذلك أبناء الخليج من الكويت والإمارات وقطر وعمان.

موضوعات أخرى