Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

بالاجتماع مع عدد من المسؤولين للمشاركة

«تنمية القصب» تستعد لمهرجان الأسر المنتجة الثالث

القصب - محمد الحميضي / تصوير - فيصل الحميضي:

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصب اجتماعاً مع عدد من المسؤولين، ترأسه رئيس اللجنة الدكتور عثمان المنيع، وحضره محافظ حريملاء سابقاً عبدالله القاسم، ورئيس مركز القصب سليمان القاسم، ورئيس بلدية القصب دغيشم الدغيشم، ومدير مركز التنمية بشقراء سلمان الصميت، ونائبه حمد المنيع، وبقية أعضاء اللجنة.

وفي بداية الاجتماع استمع الجميع لشرح مفصل عن آخر الاستعدادات لإقامة مهرجان الأسر المنتجة الثالث الذي سيقام في الثامن من ربيع الآخر، ويشارك فيه عدد من الأسر المنتجة من محافظة شقراء.. حيث تم التباحث في كيفية إقامة المهرجان وتحديد المكان في صالة الشيخ فايز السويد -رحمه الله-؛ لعرض المنتجات ومضافة السفير عبدالعزيز الغدير لاستقبال الضيوف وتناول الغداء.

كما ناقش المجتمعون البرنامج المعد لهذا المهرجان.. وفي الختام قدم القاسم دعماً مادياً سخياً للجنة كما تلقت اللجنة دعماً من الشيخ محمد الشعلان، والمهندس طارق القصبي، ورجل الأعمال فواز السويد.. وقد أبدى رئيس بلدية القصب دغيشم الدغيشم استعداد البلدية بكافة إمكاناتها لخدمة برامج اللجنة لخدمة المواطنين. بينما قدم الدكتور المنيع شكره للحضور على تفاعلهم وتجاوبهم مع اللجنة في سبيل نجاح برامجها، مؤكداً على دور رجال الأعمال في خدمة اللجنة لتمويل برامجها وأنشطتها.