Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

ردد: «حسبي الله ونعم الوكيل» .. رئيس التعاون بعد الخسارة من الشعلة:

الحكم حرمنا من ضربتي جزاء .. وجماهيرنا لا تلام على ردة فعلها

بريدة - تركي الهدلق:

(حسبي الله ونعم الوكيل) .. بهذه العبارة بدأ رئيس نادي التعاون محمد القاسم حديثه بعد لقاء فريقه أمام الشعلة الذي خسره التعاون بهدف وحيد , وقال : في كرة القدم قدمنا كل شيء ولكن الحكم حرمنا الفوز وتغاضى عن ضربتي جزاء كانتا كفيلتين بتغيير مجريات المباراة ولكن ماذا نفعل؟!.

واضاف: يجب أن لا نلوم الجماهير كثيراً فيما فعلته فمدخل الحكام أمام هذه الجماهير، إضافة إلى عدم وجود خراطيش لهم واتمنى أن ينقل مدخل الحكام بعيداً عن جماهيرنا التي كانت غيورة على الفريق وأحست بالظلم الذي تعرض له الفريق في هذه المباراة .

وعن المباراة قال : الجميع شاهد كيف قدم التعاون مباراة جميلة لكن القرارات التحكيمية حرمتنا نقاط المباراة , وعن الضغوط التي كانت على الفريق بسبب المركز الثالث قال : بالعكس الفريق يقدم نفسه بشكل جميل في الدوري هذا الموسم ونلعب جميع مبارياتنا بنفس المستوى واللاعبين على قدر كبير من المسؤولية وثقتنا فيهم كبيرة و- بإذن الله - سيقدم الفريق نفسه في المباريات المقبلة.

وتابع القاسم حديثه قائلاً : الحكام دائماً يخطئون ولا أحد يعلم عن عقوباتهم بينما عقوبات الأندية تعلن للجميع وهذا غير عادل .

وفي ختام حديثه قدم القاسم شكره وتقديره للجماهير التعاونية على حضورها وتفاعلها مع الفريق والشكر موصول لرجالات التعاون الأوفياء الذين وقفوا مع الفريق في جميع الظروف ونعدهم بأن يقدم الفريق المستوى الذي يرضيهم في المباريات المقبلة.

موضوعات أخرى