Monday 27/01/2014 Issue 15096 الأثنين 26 ربيع الأول 1435 العدد

العمر يثمن جهود جمعية طب الأسنان

الجزيرة - أحمد القرني:

ثمن مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر الدور الكبير والمتميز الذي تقوم به الجمعية السعودية لطب الأسنان في قيادتها لعدد من المبادرات التوعوية محققة بذلك أهدافها تجاه المجتمع والممارسين لمهنة طب الأسنان إضافة إلى تشجيعها لبرامج للبحث العلمي.

وبارك «العمر» حصول الجمعية السعودية لطب الأسنان هذا العام وللمرة الرابعة على التوالي المركز الأول في تقييم أداء الجمعيات العلمية متفوقة على نحو 49 جمعية طبية وإنسانية وعلمية في جامعة الملك سعود, مقدما شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد بن ابراهيم العبيداء وزملائه أعضاء مجلس الإدارة متمنيا لهم التوفيق في الاستمرار على عطائهم المتميز.

ولفت «العمر» في تصريحات صحافية إلى أن الجامعة هدفت إلى التقييم السنوي لأداء جمعياتها بهدف التحفيز لبذل مزيد من الجهد وإيجاد بيئة مناسبة لتقديم العطاء وتحقيق أهداف تلك الجمعيات.

من جهته نوه الدكتور محمد العبيداء رئيس مجلس إدارة جمعية طب الأسنان السعودية بدعم مدير جامعة الملك سعود لجميع أنشطتها المختلفة, لافتاً إلى أن الجمعية بدأت مؤخراً في تشجيع طلاب طب وأطباء الأسنان على الابتكار وذلك بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.