Tuesday 28/01/2014 Issue 15097 الثلاثاء 27 ربيع الأول 1435 العدد

استسلام المطلوبين أحدهما مصاب

استشهاد رجل أمن وإصابة 8 في تبادل إطلاق نار مع مطلوبين أثناء تحصنهما بمنزل أحدهما في الأفلاج

الأفلاج - ناصرالفرشان وخالد الحامد:

توفي رجل أمن وأصيب ثمانية من رجال الأمن في تبادل لإطلاق النار بين رجال مكافحة المخدرات ومطلوبين في حي الغربية بالأفلاج.. وتعود تفاصيل الحادثة حين طاردت مكافحة المخدرات شخصين من المطلوبين في قضايا مخدرات في أحد شوارع المحافظة، مما دفعهما إلى التحصن في منزل أحدهما في حي الغربية، وقاما بتبادل إطلاق النار مع رجال الأمن بشكل عشوائي، مما نتج عنه استشهاد أحد رجال الأمن من منسوبي مكافحة المخدرات وإصابة ثمانية من رجال الأمن فيما تعرض أحد المطلوبين لطلق ناري.. كما تعرضت مركبتين أمنيتين للاحتراق بشكل كامل نتيجة إطلاق النار.

وأوضح محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين في تصريح خاص لـ»لجزيرة « أنه تم استسلام المطلوبين لرجال الأمن أحدهما مصاب بعد محاصرتهم من قوات الأمن التي شاركت فيها فرق من مكافحة المخدرات والشرطة.. مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين بسيارات الإسعاف التي باشرت الحادث إلى مستشفى الأفلاج العام الذي أعلن حالة الاستنفار بجميع طواقمه الطبية والإدارية .. كما باشرت قوة المهمات والواجبات الخاصة وقوة الأدلة الجنائية من شرطة منطقة الرياض إلى جانب شرطة الأفلاج ووحدة مكافحة المخدرات التحقيقات في الحادثة ومعاينة الموقع.

من جهة ثانية قام محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين مساء أمس بزيارة المصابين يرافقه مدير مرور الأفلاج المقدم محمد العتيبي ومدير الشرطة الرائد راكان المطيري ومدير مستشفى الأفلاج العام عبد الله الحيدري، اطمأن خلالها على حالتهم الصحية، فيما عبر المحافظ عن تعازيه لأسرة رجل الأمن الذي استشهد أثناء تأدية عمله، ودعا للمصابين بالشفاء العاجل، مقدما شكره لكل من شارك ومقدرا لهم تضحياتهم البطولية في حماية أمن وطنهم وغير المستغرب منهم.