Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

وزير التعليم العالي يزور جناح جامعة تبوك في كندا

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

قام معالي وزير التعليم العالي د. خالد العنقري بزيارة جناح جامعة تبوك في كندا وقد أثنى معاليه على مشاركة الجامعة في يوم المهنة وتم تسليم الجامعة شهادة شكر من سفير خادم الحرمين الشريفين في كندا.

وشاركت جامعة تبوك في يوم المهنة في كندا خلال الفترة من 24 - 26 يناير 2014 م بهدف استقطاب الكفاءات السعودية في التخصصات الطبية و الهندسية و الحاسب الآلي من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين في كندا , وتكون وفد الجامعة من د فهد بن معيقل العلي عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفين , و د. محمود عجوة المشرف على إدارة الابتعاث أ سامر البلوي مدير إدارة الخدمات الإلكترونية في العمادة و المسئول عن برنامج الاستقطاب الإلكتروني .

وتميزت المشاركة بالفعالية حيث زار الجناح أكثر من 500 زائر وتم تسليم أكثر من 200 زائر من الطلاب و الطالبات من حملة الماجستير و الدكتوراه كروت الدخول على موقع الجامعة لإدخال بياناتهم ليتم تحويلها إلى الكليات المختلفة في الجامعة ليتم فرزها و تحديد المرشحين للمقابلة الشخصية, وشهدت المشاركة تسليم المرشح كرتا يحتوي على كارد تفعيل للدخول لتحميل بياناته اختصارا للوقت والجهد على الطلاب وتم تكريم الطالب المبتعث من الجامعة عبد العزيز المحمادي لحصوله علي براءة الاختراع بأمن المعلومات، حيث تم تسليمه درعا لتحقيقه هذا الإنجاز المشرف للجامعة.