Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

الشرقية تقدمت المناطق بـ58.3 % مرشحاً

الإعلان عن المرشحين لجوائز التميز السياحي السعودي

استحوذت المنطقة الشرقية على 7 مرشحين من أصل 12 مرشحاً للفوز بجائزة التميز السياحي في شريحة العاملين بالسياحة كأفضل موظف تنفيذي للمبيعات السياحية , وذلك في غياب تام للترشيحات من كافة مناطق المملكة عدا المنطقة الشرقية ومدينة الرياض.

وتميز هذا العام بظهور العنصر النسائي السعودي للمنافسة على نيل اللقب بمرشحة هي الأستاذة / سمر آل رمضان نائبة مدير التسويق في فندق سوفيتل الخبر . كما ضمت الترشيحات العديد من الأسماء المميزة في قطاع التسويق السياحي وفي مدينة الدمام تم ترشيح الأستاذ/ خليفة الهلال مدير العلاقات العامة بفندق شيراتون الدمام ،والأستاذ / هاني جابر مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق سوفيتل الخبر ، والأستاذ / أمير البديوي مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق كراون بلازا الخبر ، والأستاذ/ سانجيف تاندو مديرإدارة المبيعات بفندق موفينبيك الخبر والأستاذ / حسام الجندي مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق هوليداي إن الكورنيش بمدينة الخبر والذي تم ترقيته مؤخرا إلى مدير عام لفندق هوليداي إن بمدينة جدة .

وتضم فئات جوائز التميز هذا العام التنافس على المشاركة في الجولات المناطقية؛ إذ سيتنافس المرشحون - للمرة الأولى - على الفوز بالجائزة من خلال مشاركتهم في 13 جولة مناطقية، وسيتقدم الفائزون بالجولات إلى المراحل النهائيات من المسابقة, وستتولى لجنة من الخبراء السعوديين والدوليين التحكيم.

يذكر أنه يتم التصويت للمرشحين عبر موقع الجائزة الإلكتروني على شبكة الإنترنت ويكون باختيار أحد المرشحين مع تدوين البريد الإلكتروني الخاص بالزائر .