Friday 31/01/2014 Issue 15100 الجمعة 30 ربيع الأول 1435 العدد

«العيسى للسيارات» شريكاً رسمياً لنهائي كأس ولي العهد

كتب - عبدالله العثمان:

وقعت شركة «العيسى للسيارات» (نيسان)، عقد رعاية رسمي مع الإتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد، والتي ستقام بين فريقي الهلال والنصر غداً السبت على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض. وقال رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات نجيب العيسى إن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الشركة المستمرة لدعم كرة القدم السعودية التي تعد الرياضة الأكثر شعبية بالمملكة، والاقتراب أكثر من جمهور كرة القدم في الملعب وفي مختلف مناطق البلاد من خلال هذا الحدث الكبير الذي يعد من أهم الفعاليات الكروية على مستوى المملكة».

وأضاف العيسى،» تنظر العيسى للسيارات إلى مسألة دعم الرياضة السعودية باعتبارها من أهم أولوياتها لدعم وتحفيز الرياضة الأكثر شعبية وقرباً من قلوب المواطنين السعوديين، وتحفيزاً لفرقنا الوطنية على تقديم أفضل ما لديهم لتشريف بلادنا في البطولات والأحداث الرياضية المحلية والإقليمية، بل والدولية أيضاً «.

من جهته، عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد عن سعادته بتوقيع عقد رعاية المباراة النهائية مع «العيسى للسيارات» مشيداً بجهود الشركة في تنمية المجتمع بشكل عام، مؤكداً بأن القطاع الخاص يلعب دوراً استراتيجياً في إثراء لعبة كرة القدم المحلية والإسهام في تطوير الرياضيين الشباب ومساندة مساعيهم نحو النجاح في المحافل المحلية والعالمية.

موضوعات أخرى