Sunday 02/02/2014 Issue 15102 الأحد 02 ربيع الثاني 1435 العدد

برعاية سمو النائب الثاني نيابة عن المليك .. وفي بطولة الأبطال وعلى كأسي الملك الذهبيتين:

فعلاً كأس المليك صعب لكن مع الأبيض ينادي .. أعادها متعب الخيل للأبيض مع الأشقراني متوالي

الجزيرة - عايض البقمي:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين توج صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء أمس بميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية الأمير متعب بن عبدالله بكأس خادم الحرمين لفئة الإنتاج والتي كسبها الجواد متوالي في مشهد خططي لافت وقاده للفوز الفارس كاميلو اسبينا.

كما توج سموه الأمير سلطان بن محمد مالك الإسطبل الأزرق بكأس خادم الحرمين الشريفين للمستورد التي انتزعها الجواد سنجلات وسط قيادة عالمية للفارس البارع فرنكي ديتوري. متوالي سيطرة بيضاء بعد فوزه العام الماضي بكأس المؤسس عاد الجواد متوالي للإسطبل الأبيض أكثر تصميما لانتزاع الكأس الغالية وإعادتها للعرين الأبيض وجمع المجد من طرفيه وهو يطير بكاس المليك معيدا بذلك انجاز الجواد العالمي عادل قبل عدة سنوات.

غامر الأشقراني متوالي بعد أن قامت الفرس أمينة بمهمتها وفي ظل اختفاء الخصيب في التقدم مع الـ1000متر الأخيرة وكانت بالفعل مغامرة صائبة أتت ثمارها يانعة وليسيطر على مجريات السباق رغم خطر أحد نجوم البارحة مدين ليتقدم بخطى واثقة نحو الطليعة وخط النهاية.

سيراد للأزرق مع الذهب ميعاد في مشهد دراماتيكي أقرب منه ديناميكي مدروس اخترق الجواد سييرجاد للإسطبل الأزرق المضمار في الـ200م الأخيرة في سباق شهد تصدر بداياته رد سنيور وليقنت وسط دخول مخيف لصيرور برفقة فلاي داون مع انتصاف المسافة. ومع المنعطف الأخيركان الفارس العالمي يستحث جواده سيرجاد مع المسار الداخلي ليلقي بتحيته المباشرة متصدرا شوط العمالقة ليواصل بطل الأزرق العملاق انقضاضه نحو الصدارة وكان له ما أراد وسط دخول لوصيفه سنجلات. معيدا بذلك ذكريات الجواد خريميس في تأكيد على أن ثقافة الإسطبل الأزرق وبقيادة مدربه الرائع نايف العطاوي في الأيام الكبيرة تخصص واحترافية زرقاء تصيب أهدافها بإتقان.