Sunday 02/02/2014 Issue 15102 الأحد 02 ربيع الثاني 1435 العدد

البلوي في أول قرار بعد الخسارة من الفيصلي: إقالة المحمادي وتكليف «دكتور»

الاتحاد يبحث عن (حارس) .. والمدرب يعترف بالأخطاء الفنية.. والفريق يبدأ اليوم التحضير للاتفاق

جدة - علاء سعيد:

قام رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي فور الخسارة التي تلقاها الفريق من أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف بإقالة مدير الكرة ناصر المحمادي من مهام عمله، وتكليف الدكتور محمد السليمان بإدارة الأمور في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

هذا، وكان لاعبو الاتحاد قد تحدثوا مع رئيس النادي إبراهيم البلوي قبل لقاء الفيصلي بتمسكهم بالإداري ناصر المحمادي مطالبين باستمراره، وعدم رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أن الخسارة المفاجئة من فريق الفيصلي جعلت إبراهيم البلوي يقرر سريعاً إقالته، والسير عبر نهج جديد من أجل النهوض بالفريق إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق أصبح يصارع على الهبوط في موسم يُعتبر غريباً على الاتحاديين بعد أن كان طوال السنين الماضية ينافس على الصدارة. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن هناك قرارات إدارية سوف يتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة من أجل تصحيح أوضاع الفريق نحو الأفضل خلال الفترة المقبلة؛ إذ سوف يعقد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي اليوم اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارته لمناقشة الأوضاع داخل النادي.

وفي سياق آخر يستأنف الفريق الكروي بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين أمس. ويأتي استئناف التدريبات تحضيراً للقاء الاتفاق الجمعة المقبلة في الدوري. وسوف تشهد المباراة المقبلة عودة المحور محمد أبو سبعان للمشاركة ضمن قائمة الفريق بعد أن غاب عن لقاء الفيصلي للإيقاف.

إلى ذلك طلبت جماهير الاتحاد من إدارة النادي ضرورة البحث عن حارس بديل للحالي هاني الناهض بعد الأهداف التي دخلت مرماه. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة النادي بدأت جدياً بالبحث عن حارس بديل، خاصة أن إصابة الحارس الآخر فواز القرني تحتاج لما يقارب الشهرين للعودة من جديد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

من جانبه اعترف مدرب الاتحاد الأوروجوياني خوان فيرسيري بوجود أخطاء فنية في الفريق خلال المباريات الماضية، مبيناً أن اللاعبين ما زالوا يمارسون الخطأ نفسه بالاستعجال أمام المرمى لترجمة فرص الفريق التي تتاح لهم إلى أهداف، مبيناً أنه سيحرص على معالجة تلك الأخطاء في الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى