Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

تأمين 100 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة بأبها

أبها - عبد الله الهاجري:

استقبل المعرض السعودي الثاني للتوظيف بأبها صباح أمس عدداً من طالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ذكر رئيس مجلس إدارة غرفة أبها أن هناك جناحاً للجنة الفرسان وهي إحدى اللجان الاجتماعيه بالغرفة بالمعرض، تقوم باستقبال طالبي العمل لذوي الاحتياجات الخاصة وتوجيههم للشركات.

وأشار المهندس عبد الله المبطي إلى أنه تم تأمين عدد 100 وظيفية (مدخل بيانات - مأمور سنترال - إداري) لهذه الفئة ليكونوا فعالين بالمجتمع، حيث قام مركز التوطين بالغرفة واللجنة بإرسال دعوات لهم للاطلاع على الفرص الوظيفية.

ونوه المبطي بأن مركز التوطين يستقبل طلبات التوظيف عبر موقع غرفة أبها أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي، مشدداً على أن على رجال الأعمال الاهتمام بتوظيف هذه الفئة والتواصل مع مركز التوطين للاستفادة من قاعدة البيانات الموجودة لتوظيف طالبي العمل.

وذكر أن عدد زائري المعرض خلال الفترة الصباحية لليوم الثاني وصل إلى 1000 زائر تم توجيههم إلى الشركات والاطلاع على الفرص الوظيفية.

واختتم المبطي تصريحه بأن اليوم الأخير سيكون للعائلات لطالبات العمل على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً والفترة المسائية من الساعة الرابعة وحتى الساعة التاسعة.

موضوعات أخرى