Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

الأمير سلطان بن سلمان يستقبل محافظ عنيزة

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض أمس محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم.

واستعرض سموه خلال الاجتماع مشروع قرية الغضا السياحية التي تنفذها بلدية عنيزة بالشراكة مع القطاع الخاص والتي يقام فيها حالياً مهرجان الغضا والمراحل المكتملة والخطط المستقبلية للمشروع.

وقدم محافظ عنيزة والمستثمر في مهرجان الغضا عرضاً عن المهرجانات التي ستنفذ خلال إجازة الربيع المقبلة في محافظة عنيزة بالشراكة مع الهيئة والقطاع الخاص، والمشروعات والبرامج والفعاليات السياحية التي ستنفذ في المحافظة .. وأكد الأمير سلطان بن سلمان خلال الاجتماع على الدور الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم، في دعم السياحة في المنطقة وإحداث نقله نوعية بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

كما أشاد سموه بتجربة محافظة عنيزة في مجال السياحة، مؤكداً على التنوع الثقافي والسياحي في المهرجانات والفعاليات السياحية المقامة في المحافظة ودورها في الجذب السياحي، مما أسهم في دعم اقتصاد المنطقة، وتوفير فرص العمل للمواطنين في قطاع السياحة .. حضر اللقاء مساعد رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس عبدالعزيز الزنيدي، والمستثمر والمطور لقرية الغضا السياحية المهندس عبدالله الشمسان، فيما حضرها عدد من مسؤولي الهيئة.

موضوعات أخرى