Wednesday 05/02/2014 Issue 15105 الاربعاء 05 ربيع الثاني 1435 العدد

أمين منطقة الرياض يفتتح دورة أنفاق خطوط الخدمات

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يفتتح أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل صباح يوم الأحد القادم فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها المؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض على مدى يومين تحت عنوان «أنفاق خطوط الخدمات» في قصر طويق بمدينة الرياض خلال الفترة 9-10/4/1435هـ الموافق 9-10/فبراير/2014م .

ويهدف البرنامج إلى تدريب المشاركين والمهندسين والمصممين والمختصين في تصميم وتنفيذ الأنفاق والمساحات تحت الأرض وإطلاعهم على المفاهيم العامة لتصميم وتنفيذ الأنفاق والمنشآت تحت الأرض وبخاصة في أنفاق خطوط الخدمات.

ويشارك فيه خبراء من المؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض في حفر الأنفاق ومختصون من أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ومركز المشاريع والتخطيط بالهيئة ووزارة النقل والمرور والمكاتب الاستشارية والشركات المعنية بهذا المجال.

وقد تم توجيه الدعوة لجميع أمانات المدن بالمملكة والجهات الحكومية وشركات الخدمات والمكاتب الاستشارية المعنية.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض نظمت في وقت سابق خمس دورات متخصصة في مجال الأنفاق والطرق والنقل الحضري بالتعاون مع الاتحاد الدولي للطرق وجمعية الطرق الدولية والمؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض والاتحاد الدولي للنقل العام.

موضوعات أخرى