Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

فيما اجتمع مع رؤساء المراكز

محافظ ينبع يرأس الاجتماع التنسيقي الأول لتنظيف الشواطئ

ينبع - حامد الجهني:

ترأس محافظ ينبع المهندس مساعد السليم, الاجتماع التنسيقي الأول لإقامة الفعالية البيئية الخاصة بتنظيف شواطئ وبحر ينبع , بحضور عدد من المسئولين بالجهات والقطاعات ذات العلاقة والاختصاص ومنهم قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة و ميناء ينبع التجاري والصناعي و القطاع الصحي وإدارة الأوقاف والمساجد و فرع الثروة السمكية وبلدية ينبع وشيخ طائفة الصيادين, بالإضافة إلى رئيس مجلس شباب ينبع للتنمية والتطوير وبعض المسئولين بالمحافظة.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة للمحافظ بين خلالها أهداف الفعالية وقدم فيها نبذة عنها , وأشار إلى المحافظة مهتمة كثيرا بها لما لها من فوائد بيئية وتوعوية واجتماعية كبيرة ومتنوعة. كما وجه بتوزيع المهام على كافة القطاعات وشرائح المجتمع لإبراز وإنجاح الفعالية بما هو مأمول. ثم قدم رئيس مجلس شباب ينبع للتنمية والتطوير المهندس محمد حادي , عرضا مرئيا تفصيليا عن الخطة المقترحة. هذا وقد تم اختيار قيادة حرس الحدود ليصبح المشرف العام على الفعالية وقيادة الفريق الرسمي لتنفيذها, بينما يتولى مجلس شباب ينبع التنسيق والتنظيم لكافة الأنشطة خلال الفعالية. إلى ذلك ترأس السليم، بمقر مركز رخو اجتماعاً لرؤساء المراكز، وقال في بداية الاجتماع: نؤكد للجميع متابعة ودعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، لكل مامن شأنه خدمة مواطني المحافظة ومراكزها. ونلتقي في هذا الاجتماع من أجل التواصل والتناقش وتبادل وجهات النظر بما يتعلق بتقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة ومراكزها خاصة بمايتعلق بالخدمات الصحية والاتصالات والطرق، ثم تناقش المجتمعون حول مايتعلق بالخدمات الصحية والاتصالات والطرق بكل مركز.

بعد ذلك قام المحافظ بزيارة لمدرسة أبو سعيد الخدري، بمركز رخو، والتقى مدير المدرسة والمعلمين والطلاب، وأقيم حفل تضمن كلمات وقصائد ومشاركات طلابية، وألتقى بعدد من أهالي رخو وبحث معهم أحتياجات المركز من الخدمات .

موضوعات أخرى