Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

الشؤون الصحية في الحرس وجامعة العلوم الصحية تناقشان مشاركتهما في «الجنادرية»

الجزيرة - المحليات:

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، عقد أعضاء اللجنة المشرفة على متابعة وتجهيز مقر الشؤون الصحية وجامعة العلوم الصحية برئاسة مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية للحرس الوطني الدكتور سعد المحرج الاجتماع الأخير للجهات المشاركة في أجنحة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني وجامعة العلوم الصحية في مقر الجنادرية.

وناقش الاجتماع آخر الاستعدادات والتجهيزات للجهات التابعة للشؤون الصحية وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المشاركة، وحث على إكمال العمل وسرعة إنجازه لتكون الأجنحة جاهزة لاستقبال الزوار مع إنطلاقة المهرجان. عقب ذلك، استعرضت الجهات المشاركة في مقر الشؤون الصحية للحرس الوطني، استعداداتها أمام أعضاء اللجنة، حيث استمع الجميع لشرح مفصل عن تلك الاستعدادات والتجهيزات لها والخدمات التي ستطرح خلال أيام مهرجان الجنادرية.

من جانبه، أشاد الدكتور سعد المحرج بالمشاركات السابقة والتي أوجدت أصداء واسعة، حاثا على الظهور بالشكل المطلوب والمأمول من هذه المشاركة، والتركيز على الجوانب التوعوية وإبراز الخدمات التي تقدمها أجنحة الشؤون الصحية والجامعة، مشيدا كذلك بما لمسه من الجميع والتي تجسد العمل بروح الفريق الواحد والباحث عن النجاح والتميز. وأوضح المحرج أن التركيز خلال مشاركة هذا العام تنصب نحو مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية لرعاية مرضى الكلى، وموسوعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العربية للمحتوى الصحي، وإبراز جهودهما في العلاج والرعاية الصحية، وإعطاء المعلومات الطبية المهمة. إلى ذلك، استمع الدكتور المحرج إلى العديد من الآراء والمقترحات والطلبات من قبل المشاركين، مشيرا إلى أنه سيتم النظر فيها والرد عليها.

موضوعات أخرى