Friday 07/02/2014 Issue 15107 الجمعة 07 ربيع الثاني 1435 العدد

بمزايا خاصة لعملاء اكتساب

أسواق العثيم تواصل عروضها وتخفيضاتها المميزة

أطلقت أسواق العثيم عروضها الأسبوعية وتخفيضاتها المميزة للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والالكترونيات بالإضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يتم هذا بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا» حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات على أصناف عدة.

وتسري عروض هذا الأسبوع ابتداءً من الخميس (6) ربيع الثاني 1435هـ الموافق 6 فبراير 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشمل قائمة التخفيضات بالإضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضا خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وغيرها من العروض المميزة.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بالإضافة إلى تقديم مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، وقال القفاري إن عروض أسواق العثيم ستتوالى على مدار العام تلبية لاحتياجات المستهلك التسويقية.