Friday 07/02/2014 Issue 15107 الجمعة 07 ربيع الثاني 1435 العدد

كليةُ الطبِ بجامعة المجمعة الأولى في اختبار تقييم طلاب الطب بالمملكة

المجمعة - فهد الفهد:

حققت كليةُ الطبِ بجامعة المجمعة المركز الأول في الاختبار الدوري لتقييم طلاب الطب للدفعتين الثانية والثالثة والمركز الثالث للدفعة الأولى على مستوى كليات الطب في المملكة.

وقال عميد الكلية الدكتور خالد بن محمد العبدالوهاب إنَّ طلابَ الكليةِ دخلوا امتحان التطور مع زملائهم منسوبي كليات الطب في الجامعات الأخرى والبالغ عددهم 1765 طالبا واستطاعوا تحقيق مراكز متقدمة وهو أمر يعكس مدى العمل القائم داخل الكلية وجودته ويأتي ذلك وِفْقَ منهجيةٍ وخطط مستقبلية رُسِمَتْ لتحقق هذه الكلية الفتية التميز في كافة المستويات .

وبهذه المناسبة قدَّم الدكتور العبدالوهاب التهنئة لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن مؤكدا على ما يوليه معالية من اهتمامٍ بالكلية وتسخيره كافة الإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج الممكنة وشكر معاليه على ما تجده الكلية من دعمٍ ساهم بعد توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً وأخيراً في تحقيق الكلية عددا من الإنجازات المتميزة كما قدَّم الشكر والتقدير لوكلاء الجامعة على دعمهم اللامحدود مع كافة كليات وعمادات الجامعة خصوصاً كلية الطب.

وفي نهاية حديثه شكر عميد كلية الطب كافة منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب على جدهم واجتهادهم وإخلاصهم وتفانيهم خلال تأدية عملهم وهو ما أثمر عنه هذا الإنجاز الذي هم جميعاً شركاء في تحقيقه من خلال تجسيدهم العمل بروح الفريق الواحد.