Friday 07/02/2014 Issue 15107 الجمعة 07 ربيع الثاني 1435 العدد

السويح: لم نستغل الفرص والفراغات

حسن معاذ: أمام الهلال حققنا الهدف الأهم .. والمرحلة الحالية تتطلب حصد النقاط بغض النظر عن المستوى

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى المدافع الشبابي حسن معاذ سعادتهم كلاعبين بتحقيق الانتصار المهم أمام الفريق الهلالي التي انتهت بهدف يتيم جاء عن طريقه من ضربة ثابتة.

وقال حسن معاذ عقب الانتصار الشبابي : الحمد لله حققنا الهدف الأهم وهو كسب النقاط الثلاث .. وعن المستوى المتواضع الذي كان يسير عليه الفريق ذكر معاذ أن المرحلة الحالية تتطلب حصد النقاط بغض النظر عن المستوى الذي لا يقدم ولا يؤخر في سلم الدوري الذي يحتاج جمع أكبر عدد من النقاط لضمان تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب.

وعن ضياع ركلة الجزاء قال : الحمد لله على كل حال استطعت تسجيل الأصعب وأخفقت في الأسهل وهذا توفيق من الله ولكن المهم بالنسبة لنا هو الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث .

كما أشار إلى أن مستوى المباراة كان يغلب عليه الطابع التكتيكي والانضباطي لكلا الفريقين بوجه عام، مما أسهم في ظهورها بشكل أقل متعة .

من جانبه أكد مدرب فريق الشباب الكروي «عمار السويح» أنه تعامل مع الهلال في لقاء البارحة بطريقة اعتبرها أفضل ما يكون، مبيناً أن المباراة لم ترتق للمستوى المطلوب، وأن الشباب لعب بتحفظ.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: «لم نستغل الفرص والفراغات خاصة في الشوط الأول، كذلك لم نمنح الهلال فرصة اللعب عن طريق الأطراف التي تعد مصدر قوته».

وعن تغييره للاعب «رافينها» قال: «اللاعب أرهق في المباراة، ولم يستطيع الرجوع إلى الخلف لمساندة الدفاع، ونحن نسعى لإغلاق المناطق الخلفية، لذلك قمت باستبداله».

موضوعات أخرى