Friday 07/02/2014 Issue 15107 الجمعة 07 ربيع الثاني 1435 العدد

العين يهنئ النصر

كارينيو: أمامنا 6 مباريات مفصلية لتحقيق الدوري .. والتدوير سيقل معدله

كتب - عيسى الحكمي:

شدد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر على أهمية المباريات الست المتبقية لفريقه في بطولة دوري المحترفين بدءا من لقاء اليوم أمام الفيصلي مشيرا إلى ان تخطي حاجز هذه المباريات هو الضامن الوحيد لتحقيق اللقب.

وأكد المدرب الذي قاد فريقه لانتزاع كأس ولي العهد أمام غريمه الهلال السبت الماضي أن مباراة اليوم منعطف هام مشيرا في نفس الوقت إلى قوة الفيصلي مستدلا بتحسن نتائج الأخير في المباريات الماضية، وتابع «الفيصلي فريق منظم على الصعيد الدفاعي،يمتلك مدربا ذكيا ولديه المهاجم ريان بلال الذي يمر حاليا بأفضل حالاته بالإضافة للاعب الوسط البرازيلي».

وحول استعدادات النصر بعد نهائي الكأس أوضح التقني الأورغوياني أن الفريق يستشعر كعناصر أهمية الدوري الذي يعد البطولة الأكبر، وأنه بعد كأس ولي العهد أولى اهتمامه باستعادة الجانب البدني وركز على التحضير الذهني.

واستبعد كارينيو اتساع رقعة التدوير في بقية المباريات مبينا أن الحاجة لتجهيز جميع اللاعبين هي التي أوجدت التدوير في المباريات الماضية لكن مستوى ذلك سيقل في المتبقي من الاستحقاقات سواء على صعيد الدوري أو كأس الملك الذي اقترب موعده.

وأثنى كارينيو كثيرا على جماهير النصر مؤكدا أن الشعبية الطاغية للفريق تجعله يشعر بالفخر أنه مدرب لهذا الفريق، وتزيد من وتيرة الإصرار لديه وعند اللاعبين على مقابلة اللوحة المتكاملة في المدرج بلوحة متكاملة في الملعب.

وتشهد تشكيلة النصر تكاملا عناصريا في مباريات اليوم حيث سيكون المدافع البديل محمد عيد هو الغائب الوحيد عن اللقاء ،علما أن اللاعب شارك في مؤتمر المدرب وأكد وقوفه بمشاعره مع زملائه.

على صعيد متصل تلقى الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي خطاب تهنئة من سمو الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس نادي العين الإماراتي بمناسبة تحقيق كأس ولي العهد، وتضمن الخطاب التهنئة لجميع الأطياف النصراوية بداية بالجماهير وتواصلا بالإدارة وأعضاء الشرف واللاعبين،كما عبر الشيخ عبد الله عن سعادته الشخصية بارتفاع مؤشر نجاحات الفريق النصراوي وتمنى له دوام التوفيق.

موضوعات أخرى