Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

موبايلي تثري فعاليات الجنادرية 29 بشراكة رئيسية للمهرجان

الجزيرة - الرياض:

تشارك موبايلي كشريك رئيس في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 29) والذي تنطلق فعالياته الأربعاء المقبل برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.. تأتي هذه المبادرة الإستراتيجية من موبايلي في إطار حرص الشركة على دعم الثقافة والتراث الوطني، كما تعكس كذلك حرص الشركة على تكامل الأدوار بين القطاع الخاص ومختلف القطاعات الحكومية.

ومن جهته عبر المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في موبايلي عن فخره بدعم مهرجان الجنادرية والذي يعد أكبر محفلٍ وطنيٍ يستعيد من خلاله المواطنون البُعد التأريخي والتراثي للمملكة.. وأضاف الكاف: إن موبايلي شركة وطنية تلعب دورًا محوريًا في تنمية المجتمع السعودي من خلال مبادرات متعددة، إحداها هو مهرجان الجنادرية الذي يتم من خلاله تعريف الأجيال الجديدة بتأريخ المملكة عن قرب مما ينمي من روح الانتماء لديهم.

ويعتبر مهرجان الجنادرية أحد المهرجانات الغنية التي تبعث الاعتزاز بالنفس في المجتمع السعودي، حيث يتم من خلاله استعراض كيف كان يعيش الأجداد واستعراض الجهد الكبير الذي بذلته المملكة للوصول للنمو الاقتصادي والإنجازات الحالية.. ويتم إثراء فعاليات المهرجان بالعديد من الفعاليات الثقافية والمسرحية والتراثية واستعراض العديد من الثقافات العريقة الأخرى حول العالم بهدف تبادل الثقافات.

ويأتي دعم «موبايلي» لمهرجان الجنادرية 29 تكملةً لدعمها لهذا المهرجان بشكل خاص، حيث قد قدمت الشركة دعمها المالي للنسخة الماضية من المهرجان بقيمة مليوني ريال في خطوة تعكس الدور الوطني الذي تلعبه الشركة في الحراك الشعبي والثقافي الذي يعيشه المجتمع السعودي.

موضوعات أخرى