Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

سامسونج تطرح تشكيلة واسعة لأحدث منتجاتها 2014م

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تشكيلة واسعة من أجهزة التلفزيون، والتجهيزات المنزلية، وأجهزة الطباعة، والأجهزة المتنقلة، وذلك ضمن فعاليات منتداها المخصص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أقيم في مدينة ملقا الإسبانية.

وقال جاي شون بارك مدير عام سامسونج بالسعودية: «حققت سامسونج نجاحاً كبيرا في المنطقة. وبفضل رؤيتنا الاستهلاكية المحلية العميقة، وتميزنا الهندسي، وابتكارنا البرمجي، وتصميمنا الذكي، فقد نمت مبيعاتنا بنسبة 38 % خلال العام الماضي وحافظنا على مكانتنا باعتبارنا العلامة التجارية المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وشملت المنتجات المعروضة تلفزيون سامسونج «U9000 Curved UHD TV» مقاس 78 بوصة، التلفزيون الأكثر انحناءً في العالم، لتجربة مشاهدة مثالية.

وبالإضافة إلى ذلك يستطيع المشاهدون تجربة تأثير ثلاثية الأبعاد.

وقدمت سامسونج منتجات صوتية جديدة توفر تجربة ترفيه منزلية متميزة، إذ تتيح للمستمعين الاستمتاع بخدمات الترفيه في أي غرفة من غرف المنزل، وتقريباً من أي مصدر صوتي.

وتتوافق الميزة مع منتجات سامسونج الصوتية لعام 2014 المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي - شريط الصوت «HW-H751» ونظام الترفيه المنزلي المجهز بتقنية «بلوراي» من سامسونج «BD-HES H7750WM».

كما أطلقت أجهزة سامسونج جالاكسي «نوت برو» و«تاب برو» بقياس 12.2 بوصة الذي يقوم بتزويد مستخدمي الهواتف النقالة بشاشة فائقة الوضوح تعتبر الرائدة في مجالها، توفر دقة واضحة بأربعة ملايين بيكسل، لتقديم تجربة لوحية مثالية لاستهلاك المحتوى والإنتاجية القوية.

وعرضت سامسونج حل «Smart WLAN» الجديد الذي يعتبر الحل الأمثل للأجهزة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.

وطرحت سامسونج أجهزة المطبخ مثل ثلاجة «RT6000» ذات المجمّد العلوي التي تجمع بين القدرة الوظيفية والتقنية والموديل المصمم خصيصاً لسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال القدرة الوظيفية المحسّنة وتصميم القسم الداخلي المطور.

وتم الكشف عن كاميرا «NX30» التي يمكن تغيير عدساتها على نظام الاستشعار المتطور «20.3MP APS-C CMOS Sensor»، وخاصية الكاشف الإلكتروني للرؤية المائلة «Tiltable Electronic Viewfinder 3444» ثانية ووظيفة وسرعة المغلاق الاستثنائية البالغة.

موضوعات أخرى