Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

كسب البدائع بثنائية

الفيحاء يقترب من ركاء

المجمعة - عمار العمار:

اقترب فريق الفيحاء من الصعود لدوري ركاء بعد فوزه على ضيفه البدائع بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

المباراة بدأت وسط أجواء باردة وانحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية لصالح الفيحاء الذي حاول الوصول لمرمى البدائع الذي اعتمد على إغلاق منطقته الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين، وتهيأت للفيحاء فرصتان حقيقتان لم تستغلا بالشكل الصحيح عن طريق أحمد المالكي الذي واجه المرمى ولعبها بجوار القائم والأخرى من محمد البيشي الذي تلقى كرة بالقرب من المرمى وسددها ضعيفة في يد الحارس، في المقابل تحصل البدائع على فرصة خطرة لمهاجمه فهد محمد وكاد أن يفتتح التسجيل لولا تدخل سامي خيبري في الوقت المناسب.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الفيحاوي بشكل واضح واستطاع تسجيل هدفه الأول عن طريق محمد البيشي الذي أزعج دفاع البدائع بعد انطلاقه خلف كرة طويلة ليتجاوز المدافع ويضعها في حلق المرمى في الدقيقة 48 أعقبها البيشي بكرة أخرى تصدى لها القائم، أنقذ بعدها حارس الفيحاء كرة خطرة من قدم فهد محمد، وفي الدقيقة 75 حصل لاعب الفيحاء فهد منقري على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر المباراة مما سمح للبدائع بالضغط على مرمى الفيحاء بكثافة وتحصل على كرتين خطرتين تصدى لهما حارس الفيحاء أسامة الحمدان ببراعة.

وفي الدقيقة 87 ينطق المتألق محمد البيشي خلف كرة طويلة ويتسلل لداخل منطقة الجزاء وسط لخبطة دفاعية ليسددها قوية زاحفة في المرمى معلناً الهدف الثاني للفيحاء وأحبط معه محاولات البدائع للعودة للمباراة التي انتهت بهدفين للاشيء للفيحاء.

وبهذه النتيجة رفع الفيحاء رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول واقترب بنسبة 99%من الصعود فيما تجمد رصيد البدائع على 17 نقطة في المركز السابع.

نتائج بقية المباريات :

هذا وقد أسفرت المباريات التي أقيمت أمس عن النتائج التالية :

النجوم x الأخدود 0-1

العربي x النجمة 1-0

الزلفي x الشرق 2-1

التهامي x الصقور 2-1

ضمك x الصفا 1-1

الربيع x الترجي1-1

الجبلين x سدوس 2-1 .

موضوعات أخرى