Sunday 09/02/2014 Issue 15109 الأحد 09 ربيع الثاني 1435 العدد

أبوهشهش: كسبنا النهضة رغم الظروف والنقص

التركي يكسب الرهان أمام القائد والخراشي

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

وصف قائد التعاون شادي أبوهشهش الفوز على النهضة بأنه في غاية الأهمية؛ إذ أعاد التوازن للفريق, مشيداً بالمستوى الذي ظهر به زملاؤه اللاعبون على الرغم من الظروف التي حدثت قبل وأثناء المباراة، المتمثلة في إصابة عبده حكمي منتصف الأسبوع وإيقاف سند شراحيلي بالبطاقات، إلى جانب نزلة البرد التي تعرض لها محمود معاذ قبل بداية اللقاء، وإصابة فهد حمد في الدقائق الأولى من عمر المباراة، إلا أنهم استطاعوا تجاوز منافسهم الذي كان متمسكاً بالأمل في البقاء.

وحول تذبذب مستوى الفريق أكد شادي إلى أن التعاون يعتبر النادي الوحيد الذي غيّر جلد الفريق بالكامل، ومع ذلك ينافس على المراكز المتقدمة في الدوري؛ إذ يبذلون جهوداً كبيرة على الرغم من عدم وجود البديل الكافي في العناصر مع دخول الدوري مراحله النهائية. وأوضح القائد الأردني أبوهشهش أن الفريق تنتظره مباريات مهمة مع فِرق تنافسية على المراكز المؤهلة لبطولة آسيا، ومن خلالها سيقاتلون لكسب هذه الفرق وتحقيق حلم جماهيرهم بالوصول للبطولة الأهم في آسيا.

فيما عبَّر لاعب التعاون الواعد أحمد التركي عن سعادته بتحقيق الفوز والعودة لنغمة الانتصارات عقب خسارتين لم يكن الفريق يستحقهما، على حد تعبيره.

وقدم التركي الفوز للجماهير التعاونية ولكبار الداعمين بالنادي وأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري على ما يبذلونه للفريق, معتبراً اللقاءات المقبلة في غاية الأهمية، وسيحرصون على كسبها للوصول إلى مركز متقدم في سلم الترتيب.

وعن تسجيله أول أهدافه مع الفريق أكد التركي أن الأهم بالنسبة له تحقيق الفوز بغض النظر عن التسجيل؛ كونهم يسعون إلى إسعاد جماهيرهم في المقام الأول.

يُذكر أن التركي كسب رهان زميلَيه في الفريق شادي ابوهشهش وبدر الخراشي اللذين قدما له أربع ذبائح مقابل تسجيله هدفاً في المباراة؛ ما جعل زملاءه اللاعبين يحتفلون به على طريقتهم الخاصة في غرف الملابس عقب نهاية اللقاء.

موضوعات أخرى