Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

ساوث ويند تحتفل بمرور أربع سنوات على تأسيسها

احتفلت شركة ساوث ويند مؤخرا بمرور 4 سنوات على تأسيسها بفندق الريتز كارلتون في الرياض، وذلك بحضور قيادات ومسؤولي الشركة وجمع من الضيوف من المهتمين بمجال الاتصالات والتقنية. ورحب الأستاذ محمد السبعان رئيس مجلس إدارة شركة ساوث ويند في كلمة ألقاها في الحفل بالحضور الذين يشاركون الشركة احتفالها بمناسبة مرور أربع سنوات على انطلاقتها التي كانت حافلة بالعمل والإنجاز على صعيد أعمال الشركة.

وكشف السبعان عن توقيع ساوث ويند اتفاقية مع شركة إنجليزية تقوم بموجبها ساوث ويند بتقديم خدمات الشركة بالمملكة العربية السعودية المتمثلة في الاستبدال والصيانة للأجهزة الذكية والأجهزة المكتبية، كما تواصل الشركة نشاطها وتوسعها من خلال زيادة عدد فروعها الإقليمية لتكون 10 فروع إقليمية.

وبين الرئيس التنفيذي السيد تامر حلبوني أن الشركة شهدت توسعا وتطورات وزيادة استثمارات غير مسبوقة خلال العام 2013 بالإضافة إلى تحقيقها انتشارا جغرافيا منذ بدء العمل بـ5 فروع للشركة في كل من : مكة ، المدينة، خميس مشيط، تبوك وسكاكا ، بالإضافة إلى 8 أفرع «مكاتب إقليمية» تخدم 7000 نقطة توزيع وتغطي 113 مدينة من مدن المملكة، بالإضافة إلى ارتفاع نقاط البيع بنهاية شهر ديسمبر ليصل إلى 7000 نقطة ، كما شهد العام 2013 التوقيع والحصول على وكالة لتوزيع منتجات الجزيرة الرياضية بي ان سبورت وقد بدأ العمل الفعلي في وسط 2013، مؤكدا أن الشركة مستمرة في تقديم خدماتها وتوسعها خلال العام الحالي.

وتفتح شركة ساوث ويند فرص التوظيف أمام الشباب السعودي الباحث عن الاستقرار الوظيفي في إطار استكمالها إستراتيجيتها نحو السعودة حيث بلغت نسبة السعوديين العاملين في الشركة ما يقدر بـ80% تحقيقاً لتوجهات الحكومة وطموحات الشركة في توطين الوظائف.

موضوعات أخرى