Monday 10/02/2014 Issue 15110 الأثنين 10 ربيع الثاني 1435 العدد

شيعان وكريري ينهيان برنامجيهما .. وبرنامج خاص للعابد ونيفيز

الهلال يواصل تحضيره لنجران .. والجابر يهرب من الضغط بتدريبات الصباح

كتب - عبد الله الحنيان:

واصل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس تدريباتهم الاعتيادية على استاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، تخللها عدد من التطبيقات التكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة (حسين شيعان وسعود كريري)، في الوقت الذي أجرى به الثنائي «تياجو نيفيز ونواف العابد» مراناً لياقياً تنوع ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية.

يشار إلى أن لاعبي الفريق تناولوا وجبة الإفطار في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز - رحمه الله - بمقر النادي، قبل بداية المران بساعة ونصف. من جانبه فرض الجهاز الفني الهلالي على لاعبي الفريق اليوم تمارين الفترة الصباحية لليوم الثالث على التوالي على أن تعود تمارين الفترة المسائية من يوم غد وستحاط بالسرية التامة كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بيومين .

وبحسب المصادر جاء قرار فرض التمارين الصباحية تجنباً للضغط الجماهيري على اللاعبين بعد الخسارة الأخيرة من فريق الشباب، ولرغبة الجهازين الفني والإداري في تنظيم أوقات نوم اللاعبين وبرامجهم الغذائية.

موضوعات أخرى