Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

بلدي الخرج يناقش إنشاء جسور على طريق السيح الدلم

الخرج - واس:

ناقش المجلس البلدي بالخرج إنشاء جسور خرسانية على طريق السيح الدلم للحد من الحوادث المرورية ، وذلك خلال الجلسة التي عقدت مؤخراً برئاسة رئيس المجلس سلمان بن عبد الله العثمان، بحضور مدير إدارة مرور الخرج بالإنابة العقيد عبدالله بن عبدالعزيز الحقباني.

ورأى المجلس تكليف مكتب استشاري من قبل بلدية الخرج لتقديم دراسة وافية لمعالجة خطورة تقاطعات الطريق التي تسببت في حوادث مرورية متكررة ، ليتم عرضها على المجلس في جلسه قادمة, مع وضع لوحات إرشادية وتحذيرية بشكل كافي.

كما أوصى المجلس بضرورة مخاطبة هيئة المدن الصناعية المنفذة لمشروع طريق المدينة الصناعية بالخرج لوضع مسار في جسر تقاطع طريق السيح الدلم للقادمين من طريق الرياض الدلم المتجهين لمدينة السيح والذي سيخدم سكان أحياء جنوب وغرب المدينة.

كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وقرر الموافقة على مقترح بلدية الخرج بهدم عمائر البلدية القديمة المجاورة لجامع الملك عبدالعزيز بحي السليمانية وسط السيح وبناء مجمع تجاري متعدد الأنشطة يتلائم مع الطراز المعماري لجامع الملك عبدالعزيز وعرض التصاميم على المجلس قبل الاعتماد النهائي.

وكذلك الموافقة على رغبة بلدية الخرج القيام بمهام النظافة الذاتية بدلاً من التعاقد مع شركات النظافة، وأحال المجلس في ختام الجلسة بعض الموضوعات والمقترحات التطويرية لجهات الاختصاص.

موضوعات أخرى